موسينيكس.. غيفنسن. التخفيف من أعراض السعال والمخاط في الصدر نتيجة لنزلات البرد والانفلونزا أو حمى القش. منع تجلط المخاط (البلغم) في الرئتين وجعلها أقل لزجة وأسهل للسعال



ما هو موسينيكس Mucinex:
يستخدم Mucinex (غيفنسن) للتخفيف من أعراض السعال والمخاط في الصدر نتيجة لنزلات البرد والانفلونزا، أو حمى القش. Mucinex يمكن أن تستخدم أيضا لغيرها من الشروط التي يحددها الطبيب.
Mucinex هو مقشع. وهو يعمل عن طريق منع تجلط المخاط (البلغم) في الرئتين وجعلها أقل لزجة وأسهل للسعال. وهذا يقلل من احتقان الصدر عن طريق السعال أكثر إنتاجية.

معلومات مهمة:
لا تستخدم Mucinex إذا لديك حساسية من غايفينيسين أو أي عنصر آخر وجدت في Mucinex أقراص المطرد الافراج
اتصل بطبيبك أو توفير الرعاية الصحية على الفور ما إذا كان هذا ينطبق عليك.

قبل استخدام Mucinex:
قد تتفاعل بعض الحالات الطبية مع Mucinex. أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك أي الظروف الطبية، لا سيما إذا كان أي من الحالات التالية تنطبق عليك:
إذا كنت حاملا، والتخطيط لتصبح حاملا، أو هي الرضاعة الطبيعية
إذا كنت تأخذ أي وصفة طبية أو غير وصفة الدواء، وإعداد العشبية، أو المكملات الغذائية
إذا كان لديك حساسية من الأدوية والأغذية، أو مواد أخرى
إذا كان لديك السعال المزمن الذي يحدث مع التدخين، الربو، التهاب الشعب الهوائية المزمن، أو انتفاخ الرئة، أو في حالة حدوث سعال مع كميات كبيرة من المخاط
قد تتفاعل بعض الأدوية مع Mucinex. أخبر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كنت تأخذ أي أدوية أخرى. ومع ذلك، لا يعرف التفاعلات محددة مع Mucinex في هذا الوقت.
اسأل مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا Mucinex قد تتفاعل مع الأدوية الأخرى التي تأخذها. تحقق مع مقدم الرعاية الصحية قبل أن تبدأ، وقف، أو تغيير جرعة من أي دواء.