كالبيتور.. إيكالانتيد. علاج نوبات من وذمة وعائية وراثية - اضطراب الجهاز المناعي



ما هو كالبيتور Kalbitor؟

يستخدم Kalbitor (ecallantide) لعلاج نوبات من وذمة وعائية وراثية (اضطراب الجهاز المناعي).
يستخدم هذا الدواء في الناس الذين هم لا يقل عن 12 سنة.

Kalbitor ليس علاجا للذمة وعائية وراثية.
Kalbitor يمكن أن تستخدم أيضا لأغراض أخرى غير المذكورة هنا في هذا الدليل الدوائي.

معلومات مهمة:
يجب أن لا تلقي Kalbitor إذا لديك حساسية من ecallantide.

قبل أن تتلقى Kalbitor، أخبر طبيبك إذا كان لديك تاريخ من أي نوع من الحساسية.

في حالة الطوارئ قد لا يكون من الممكن قبل أن يتم التعامل معك أن أقول مقدمي الرعاية الخاص حول الظروف الصحية الخاصة بك أو إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية.

تأكد من أي طبيب رعاية لك بعد ذلك يعلم أن كنت قد تلقيت هذا الدواء.

قبل استلام Kalbitor:
يجب أن لا تلقي Kalbitor إذا لديك حساسية من ecallantide.

قبل أن تتلقى Kalbitor، أخبر طبيبك إذا كان لديك تاريخ من أي نوع من الحساسية.

الهيئة الحمل فئة C. ومن غير المعروف ما إذا كان Kalbitor يسبب ضررا للطفل الذي لم يولد بعد. أخبر طبيبك إذا كنت حاملا.

ومن غير المعروف ما إذا كان ecallantide يمر في حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن تضر تمريض طفل.
أخبر طبيبك إذا كنت الرضاعة الطبيعية لطفلها.

في حالة الطوارئ، فإنه قد لا يكون من الممكن قبل أن يتم التعامل معك مع Kalbitor أن أقول مقدمي الرعاية الخاص بك إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية.

تأكد من أي طبيب يعتني الحمل أو طفلك يعرف كنت قد تلقيت هذا الدواء.